الأربعاء، 26 يونيو 2013

شلل مروى بشوارع الجيزة و القاهرة.. وإصابة 5 أشخاص فى مشاجرتين بمحطات وقود بسبب أولوية الحصول على البنزين بمدينة نصر وحلوان.. صاحب "جركن" يطعن عاملا بمحطة بمطواة فى رقبته بعد منعه من التعبئة

شلل مرورى

تعيش محافظتا القاهرة والجيزة حالة من الزحام الشديد، بسبب التخبط بمحطات الوقود، نتيجة أزمة البنزين الطاحنة، وتكدست السيارات فى الشوارع وأمام محطات الوقود، للحصول على البنزين و السولار، وتسببت الأزمة فى نشوب مشاجرتين أصيب خلالهما 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وساد الشلل التام شوارع المحافظتين فى حركة تنقلات الركاب والسيارات بسبب التزاحم الشديد على محطات الوقود، الذى يتسبب فى اصطفاف السيارات على جانبى الطريق، للحصول على كميات من البنزين، فنشبت مشادات كلامية بين جميع المتواجدين أمام المحطات، وأصحاب السيارات التى تريد عبور الشارع. 

وشهدت محطة وقود "شل" بالقرب من مسجد نورى خطاب بالحى السادس بمدينة نصر مشاجرة، بالأسلحة النارية بسبب الخلاف على أولوية الحصول على البنزين والسولار، مما تسبب فى إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

تلقى العقيد مصطفى شحاتة، مأمور قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدة أشخاص فى بنزينة شل بالحى السادس، وبالانتقال تيبن وجود خلاف بين عمال البنزينة وطرف آخر بسبب الحصول على البنزين والسولار، مما دعا الطرف الآخر إلى الاستعانة بأقاربه وإطلاق النيران وزجاجات المولوتوف على البنزينة، مما تسبب فى حدوث بعض التلفيات بها، وتمت السيطرة على المشاجرة وألقى القبض على 5 من عمال البنزينة، وجارى البحث عن الطرف الآخر.

كما نشبت مشاجرة ثانية، وأصيب عامل بمحطة وقود بمنطقة "ركن فاروق" بحلوان، اعتدى عليه شخص بسلاح أبيض "مطواة" بسبب منع العامل له من تعبئة "جركن" بنزين من المحطة، فطعنه بالسلاح فى رقبته، مما أدى إلى إصابته بنزيف خارجى. 

البداية كانت بإعطاء أحد المسئولين فى محطة الوقود أوامر بعدم تعبئة أى "جركن" لأى شخص من المتواجدين أمام المحطة سواء طابور سائقى السيارات، أو أصحاب الجراكن، إلا أن أحد الأشخاص طلب من أحد العاملين بالمحطة تعبئته "جركن" كان بحوزته، فرفض العامل ونشبت مشاجرة بينهم، فطعنه بسلاح أبيض فى رقبته، الأمر الذى دفع باقى العاملين فى المحطة إلى الاعتداء عليه بعدما طعن زميلهم وأصابه بنزيف خارجى. 

وخرج صاحب "الجركن" من المحطة ليستعين بزملائه وبصحبتهم أسلحة خرطوش، وأطلقوا عدة أعيرة فى الهواء فى محاولة منهم لتخويف العاملين، فتدخل صاحب المحطة وأنهى المشاجرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق